recent
أخبار ساخنة

قائمة بأرخص الجامعات في مونتريال للطلاب الدوليين

مونتريال مدينة رائعة للطلاب الدوليين لأنها موطن لبعض من أرخص الجامعات في كندا. إذا كنت تبحث عن توفير المال على تعليمك ، فعليك بالتأكيد التفكير في الدراسة في مونتريال. بالإضافة إلى كونها ميسورة التكلفة ، تعد مونتريال أيضًا مدينة نابضة بالحياة ومتنوعة ثقافيًا.
أرخص الجامعات في مونتريال للطلاب الدوليين

1. أرخص الجامعات الثقافية في مونتريال للطلاب الدوليين!

مونتريال مدينة معروفة بتنوعها. يوجد عدد من الجامعات في مونتريال التي تقدم برامج في الدراسات بين الثقافات. بعض من أرخص الجامعات في مونتريال للدراسات بين الثقافات هي جامعة كونكورديا وجامعة ماكجيل وجامعة مونتريال. تقدم هذه الجامعات مجموعة متنوعة من البرامج في الدراسات بين الثقافات ، من العلاقات الدولية إلى التعددية الثقافية. هناك أيضًا عدد من الجامعات الخاصة في مونتريال التي تقدم برامج في الدراسات بين الثقافات. إذا كنت تبحث عن برنامج في الدراسات بين الثقافات ميسور التكلفة ويقدم مجموعة متنوعة من الدورات ، فإن إحدى الجامعات في مونتريال تعد خيارًا جيدًا لك.

2. أرخص 5 جامعات في مونتريال للطلاب الدوليين!

يوجد في مونتريال خمس جامعات تقدم معدلات تعليم ميسورة التكلفة للطلاب الدوليين. جامعة ماكجيل ، وجامعة مونتريال ، وجامعة كونكورديا ، وجامعة كيبيك بمونتريال ، وجامعة كيبيك في ريموسكي جميعها لديها معدلات تعليم أقل بكثير من المتوسط ​​الوطني.

جامعة ماكجيل هي الخيار الأقل تكلفة للطلاب الدوليين. معدل الرسوم الدراسية للطلاب الجامعيين هو 5،682 $ فقط في السنة ، وهو أقل بنسبة 50٪ من المعدل الكندي. تقدم McGill أيضًا عددًا من المنح الدراسية وخيارات المساعدة المالية لجعل الرسوم الدراسية في المتناول.

تعد جامعة مونتريال هي ثاني أكثر الخيارات بأسعار معقولة للطلاب الدوليين. معدل الرسوم الدراسية للطلاب الجامعيين هو 8،006 دولار فقط في السنة ، وهو أقل بنسبة 44٪ من المعدل الكندي. تقدم جامعة مونتريال أيضًا عددًا من المنح الدراسية وخيارات المساعدة المالية لجعل الرسوم الدراسية في المتناول.

تعد جامعة كونكورديا الخيار الأكثر تكلفة للطلاب. كونكورديا هي جامعة ذات تصنيف عالي وتقدم مجموعة متنوعة من البرامج والدورات للطلاب. تشتهر كونكورديا أيضًا بمعدلات التعليم المنخفضة ، مما يجعلها خيارًا ميسور التكلفة للطلاب. تقع كونكورديا في مونتريال ، كندا ، وهي واحدة من أكثر المدن تنوعًا وتعددًا ثقافيًا في العالم.

4. أرخص الجامعات في مونتريال للطلاب الدوليين!

تشتهر مونتريال بكونها واحدة من أغلى المدن في العالم ، حيث يمكن أن تكون الرسوم الدراسية مكلفة للغاية للطلاب. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من الجامعات في مونتريال التي تقدم أسعارًا دراسية معقولة للطلاب. فيما يلي أرخص خمس جامعات في مونتريال لعام 2022:

1 - جامعة كيبيك مونتريال (UQAM)

UQAM هي أرخص جامعة في مونتريال ، حيث تبدأ الرسوم الدراسية من 6000 دولار فقط في السنة. تحتوي هذه الجامعة على مجموعة واسعة من الدورات التدريبية المتاحة ، بما في ذلك الفنون والعلوم الإنسانية والعلوم والأعمال. UQAM هي مؤسسة معروفة ، وغالبًا ما يتلقى طلابها منحًا ومنحًا يمكن أن تخفض تكلفة التعليم بشكل أكبر.

2. جامعة ماكجيل McGill

جامعة ماكجيل هي جامعة أخرى ميسورة التكلفة في مونتريال ، حيث تبدأ الرسوم الدراسية من 5500 دولار فقط في السنة. تقدم McGill مجموعة واسعة من الدورات ، بما في ذلك الفنون والعلوم الإنسانية والعلوم والأعمال. هذه الجامعة

5. الجامعات الأكثر تكلفة ورخيصة في مونتريال للطلاب الدوليين!

هناك العديد من الجامعات ذات الأسعار المعقولة والرخيصة في مونتريال. فيما يلي بعض من أرخص الجامعات في مونتريال وأرخصها.

معهد مونتريال للتكنولوجيا (MIT)

أكثر الجامعات ذات الأسعار المعقولة في مونتريال ، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا يقدم معدل تعليم منخفض للطلاب بدوام كامل. تقدم المدرسة مجموعة متنوعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا. الرسوم الدراسية للطلاب بدوام كامل هي 3،392 دولارًا سنويًا.

كلية شيريدان Sheridan College

كلية شيريدان هي كلية خاصة غير هادفة للربح في مونتريال تقدم معدلات تعليم منخفضة للطلاب بدوام كامل. تقدم المدرسة مجموعة متنوعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا. الرسوم الدراسية للطلاب بدوام كامل هي 3918 دولارًا في السنة.


تعد جامعة ماكجيل واحدة من أعرق الجامعات في مونتريال. ومع ذلك ، تقدم McGill أيضًا معدل تعليم منخفض للطلاب بدوام كامل. تقدم المدرسة مجموعة متنوعة من الطلاب الجامعيين والخريجين

خاتمة

آمل أن تكون قائمة أرخص الجامعات في مونتريال للطلاب الدوليين مفيدة. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه. وإذا كنت تعرف أي مدارس أخرى يجب أن تكون مدرجة في هذه القائمة ، فيرجى إخبارنا!
للحصول على منح دراسية يمكنكم زيارتنا من هنا أو من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent