recent
Articles récents

اختبار المرحلة الأولى لمكون التربية الفنية المستوى الثالث 2021

  نقدم لكم من خلال هذا المقال جديد مادة التربية الفنية وهو نموذج لفرض من فروض المرحلة الأولى خاصة بالمستوى الثالث ابتدائي وما رافق هذه المادة على الخصوص من مستجدات شملت التربية الموسيقية والمسرح وسنحاول جاهدين أن نكون عند حسن ظن متابعينا الكرام من أساتذة أو تلاميذ أو أولياء أمور فمرحبا بالجميع ضمن هذا الموقع التربوي المتواضع.

اختبار المرحلة الأولى لمكون التربية الفنية المستوى الثالث 2021

فروض المرحلة الأولى لمكون التربية الفنية المستوى الثالث 2021



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته زوار ومتتبعي مدونة سنبلتي التعليمية، نرحب بكم مجددا ضمن هذا الصرح التربوي راجين من العلي القدير أن نكون قد قدمنا بعض المساعدة لزملائنا الأساتذة، فنحن نعمل جهد المستطاع على توفير كل ما تحتاجونه من وثائق وجذاذات ودلائل للأستاذ وآخر المستجدات في المنظومة التعليمية والتربوية، وكذا نوفر العديد من الموارد الرقمية ودروس تهم التعليم عن بعد وغير ذلك من الإفادات.

ويسرنا اليوم أن نقدم لكم جديد المستوى الثالث والذي يبحث عنه العديد من الأساتذة الأفاضل ألا وهواختبار المرحلة الأولى لمكون التربية الفنية المستوى الثالث 2021.

اختبار المرحلة الأولى لمكون التربية الفنية المستوى الثالث 2021


صيغة pdf


إذا أعجبك المنشور المرجو مشاركته على أوسع نطاق حتى تعم الفائدة بين زملائنا الأساتذة الأفاضل، ولا تنسى أن تترك لنا تعليقا في الوصف أسفل المقال حول أي استفسار أو سؤال أو مراجع تطلبون وثائقها أو غير ذلك.

للإطلاع على كل ما يخص المسستوى الثالث المرجو الولوج للرابط أسفله

google-playkhamsatmostaqltradent